آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: ينتهى تأثير جمال المرأة على الرجل عندما ....

  1. #31

    افتراضي


    اولا ..يا استاذ سالم..
    عقيلة وراها ناس مو حيالله ..ومستعدين يمشوا وراها ويهتفوا
    نفديك ياعقيلة بالروح وبالدم..

    وثانيا ..لا ياخويا.....متخافش عليه دنا افوت في المجهول والمخيف
    والمرعب برضو ..ومتهزش ابداااااا [S]5[/S]

    وثالثا ..أنت خليك طيب وتعطي ياسمين وتوزع عطر
    وملكش دعوة بالرجاله التانييين ..

    يجي لهم يوم وينصلح حالهم.......[S]93[/S]

    احم احم ..ناس متجيش الا بالعين البيضا [S]8[/S]


    كنا نريد وطنا نموت من أجله، وصار لنا وطن نموت على يده”

  2. #32
    شاعرية الوجود الصورة الرمزية الحالم
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    الفكر
    المشاركات
    3,106

    افتراضي تم الكشف عن الخطة الجهنمية

    وكالات الانباء :

    سيناريو الانقلاب !

    *عقيلة تضع موضوع مجلس الياسمين مند ايام للتموية
    ولأبايعاز منها تقوم منى بالانقلاب بسرية وتكتم - حيث ان الجميع في المجلس - ودلك عبر الاسترتيجية التالية :

    1- التصويت وهو الانقلاب الصوتي مما ينتج عنه خلله صوتية للرجال
    2- احتاط سالم لما يجره التصويت من خلله فلجأ الى اعطاء الجماهير الغاضبة فرصة للتصويت بهدوء ...
    3- كانت عقيلة تراقب الوضع من بعيد ومعها الحشود النسوية ، بعد دلك دخلت وبهدوء الى بيت آدم [S]3[/S] ، وسألت منى ان كانت تريد مساعدة وببراءة ( تم الاتفاق بينهما على هده الخطة من زمان ، ولكن على مين تلعبها [S]8[/S] .

    4- تلجأ منى الى التقول على سالم وبأنه قال انه يلمح على القصف ، مع ان سالم لم يقل هكدا كما ورد في تقرير منظمة صحفيون بلا حدود .

    5- عقيلة تحرك الحشود العسكرية نفهم دلك من المقولة اللاشعوية وهي (كل شيء جاهز يا كوماندة .. متقلقييييييش
    أمال احنا وظيفتنا أيه بس ) ما يعني انه انقلاب عسكري !

    6- سالم يعرف سجل عقيلة الارهابي ولقد تصد لاكثر من محاولة ارهابية لتدمير بيت ادم المسكين ، وهنا يدكر عقيلة بسجلها الاجرامي ولعلها ترتدع !

    7- اخيرا تلجا منى الى خللة اخرى ودلك بزعزعة اليقين بآدام ودلك عبر تفكيك الجماعة ودلك بقولها : وملكش دعوة بالرجاله التانييين ..

    8- دخول الحالم الى حلبة الصراع مما سوف يزيد من حدة الانقلاب الانثوي وهدا ما سوف نراه ربما .

    9- يجب ان لا ننسى انه حدث مند ايام تحييد ابو شام ودلك كما تقول الامم المتحدة ، حيث تم زرع فيروس يمنع من دخوله المنتدى والتصدي للانقلاب مع اصحابه الاشاوس .


    [S]8[/S]

  3. #33
    لون الشمس الصورة الرمزية عقيلة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    6,298

    افتراضي



    أي والله هـــع
    لا تقلقي من هالخزعبلات .. تعرفي المثل القائل " يا جبل ما يهزك ريح "
    فيا سيد الياسمين ..
    أنت اطلع من المعتقل ( ... ) أول وبعدها تعال هدد ..
    وملفات خضرا على برتقالية ما يهمنا .. ان شاء يوصل عددها مليون
    ارجع للأعلى تجد شعارنا الدائم " يا جبل ما يهزك ريح " أحم ..
    وبكل تواضع ..
    فلا تغرنك شعارات الحالم وتعتقد أن هناك فرصة للنجاة
    فالحالم من أول مناوشة يلقي أسلحته ويشتغل موصلاتي عصير وقهوة

    و أنتِ يا مناي يا حبيبة القلب .. تؤبري عضامي ان شاء الله
    يسلم لي هالايد اللي تنئط عسل وشهد ..
    روح يا قميل ربنا ما يحرمناش منك أبددددن ..


    الحالم : عصير ليمون فرش لو سمحت عشان الجو حار


    دمتم سالمين
    أحاول فهم هذا العالم

  4. #34
    لون الشمس الصورة الرمزية عقيلة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    6,298

    افتراضي



    عندي سؤال : ألم ينتهي جمال المرأة عندما علم أن لسانها طويل وشرية [S]8[/S]
    أحاول فهم هذا العالم

  5. #35

    افتراضي

    نداء .. عاجل ..

    إلى كافة قواتنا المتقدمة والمتقاعسة والمتراجعة .. والخلايا الغافية .. والخلايا الحالنمة

    يرجى سرعة التوجه إلى الجبهات القتالية ومناصرة أخينا الحالم ودعم بيانه الثوري ..

    نداء .. نداء ..
    أغنية الشلال: إني أهب بفرح مائي كله .. مع أن القليل منه يكفي للعطاش


    سألت فأس الحطاب الشجرة مقبضاً ... . فما ردتها الشجرة خائبة .

    طاغور

  6. #36

    افتراضي

    أبو الحوالم .. ؟

    وش رأيك نندحر .. أم نصمد .. ؟؟ [S]5[/S]

    ترا مافي غيرنا ... القوم باعونا .. بالدولار .. والمصايف في أوروبا .. واسبانيا ..
    أغنية الشلال: إني أهب بفرح مائي كله .. مع أن القليل منه يكفي للعطاش


    سألت فأس الحطاب الشجرة مقبضاً ... . فما ردتها الشجرة خائبة .

    طاغور

  7. #37
    لون الشمس الصورة الرمزية عقيلة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    6,298

    افتراضي


    ولا كل الجيوش الحالومية بتسمعك يا سيد سالم
    نداء استغاثاتك من المعتقل مشوشة .. وحتى لو وصلت
    الحالم يا كبدي أرق من انه يسن سكينه ليخرجك من معتقلك ..

    خلك على مواقفك .. ترى قواتكم تبيعكم في سوق الخميس بريالين ريالين
    طيعني ما بتندم ترى [S]1[/S]
    أحاول فهم هذا العالم

+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك