آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: النافورة الشامية (الفسقية)

  1. #11

    افتراضي

    أنا جاهز أقعد بالنوفرة تلات اربع ايام
    مع اني بدوخ بعد فترة من دخان الاركيلة
    بس رح أأركل
    و يا ويلو اللي بيقلي اعطيني شفطة

  2. #12

    افتراضي

    هذول صور لنافورة وبيت شامي

    لطشتهم من جيران لكم

    [S]5[/S]







    :

    تحياتي

    كنا نريد وطنا نموت من أجله، وصار لنا وطن نموت على يده”

  3. #13

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ميشال
    أنا جاهز أقعد بالنوفرة تلات اربع ايام
    مع اني بدوخ بعد فترة من دخان الاركيلة
    بس رح أأركل
    و يا ويلو اللي بيقلي اعطيني شفطة
    يعني مستعد تكون رهينة [S]4[/S]

    مو خايف يعدموك خنقا بالدخان [S]3[/S]

    ولي على هيك موتة [S]12[/S]

    سلامتك

    خلص رح أدفع الحساب [S]11[/S]

  4. #14
    Administrator الصورة الرمزية الزهراء
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    syria
    المشاركات
    4,847

    افتراضي

    تغريد

    لا تنسي أنا محسوب حسابي

    فراس أفندي
    شو مستأتل على شرب الأركيلة لك خيوووو
    [S]8[/S] [S]5[/S]

    أحلى فسقية
    وأحلى نافورة
    وأحلى شلة شغب [S]1[/S]
    روعة أحلى لطش والله تسلم دياتك




  5. #15

    افتراضي

    أولا روعة مشكورة على الصور الحلوة كتير و التي اغنت الموضوع .....


    تغريد و الزهراء
    شو على ما يبدو عملت اركيلتي بلبلة بالدرب
    على مهلكم
    خلاص
    رح أتوب عن الاركيلة
    و الدخان يضر بالصحة و يسبب الامراض ( الله يبعدها عنكم )

  6. #16

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ميشال
    خلاص
    رح أتوب عن الاركيلة
    و الدخان يضر بالصحة و يسبب الامراض ( الله يبعدها عنكم )
    برافو عليك
    شوف التوبة ما أحلاها

    إذا بدون دخان رح أسمح للزهراء تجي معنا

    تعالي حبيبتي [S]5[/S] محسوب حسابك طبعا
    بس جيبو لنا شوية موالح حتى نتسلى [S]6[/S]

  7. #17

    افتراضي

    خلاص اذا الشغلة فيها جية الزهراء
    ما بقى أدخن أركيلة بحياتي

    و مية اهلا و سهلا
    و على قولة المتل " التدخين يضر بالصحة ننصحكم بالابتعاد عنه "

  8. #18

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ميشال
    و على قولة المتل " التدخين يضر بالصحة ننصحكم بالابتعاد عنه "
    [S]5[/S] [S]5[/S]
    هاد صار مثل؟؟؟ [S]4[/S]

    [S]5[/S]

  9. #19

    افتراضي

    يعني يا تغريد انا صار فيي متل مسرحية العيال كبرت لما بتقول الام لسعيد صالح " على قولة المتل : الشرطة في خدمة الشعب "

    بيرد عليها : يا ختي انتي بجيبي الأمتال دي منين

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك