آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

طريق الياسمين » الكاتب: عقيلة » آخر مشاركة: عقيلة >> عملاق استرجاع الملفات بدون منازع Recover My Files 2019 » الكاتب: منجد العزوزي » آخر مشاركة: منجد العزوزي >> صفحة بيضاء » الكاتب: سالم » آخر مشاركة: سالم >> ترانيم المساء ،، تباركها تحايا من عبق الروح » الكاتب: منى عجاجي » آخر مشاركة: سالم >> مجرد ثرثرة روح » الكاتب: منى عجاجي » آخر مشاركة: سالم >> أنا ........ ! » الكاتب: منى عجاجي » آخر مشاركة: سالم >> اقتباسات / نصوص .. تشي بنا » الكاتب: منى عجاجي » آخر مشاركة: منى عجاجي >> من الحنايا » الكاتب: عقيلة » آخر مشاركة: منى عجاجي >> سطورٌ مِن كِتاب » الكاتب: عقيلة » آخر مشاركة: منى عجاجي >> نافذة اغتراب » الكاتب: عقيلة » آخر مشاركة: عقيلة >>
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: حب الوطن

  1. #1
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    150

    افتراضي حب الوطن

    لأرض ديني والزهور ردائي
    والهجر يوما لن يكون دوائي
    نعم الحياة وطيب مقامها
    والقلب بين لآلىء الأضواء
    وخواطري تبقى رهينة موطني
    حتى تفارق هيكلي حوبائي
    عصر الأسى روحي ببعد جفائكم
    فتعثرت عينـــاي بالأنواء
    سرتم على لهب الغرور قوافل
    ا ومضيتم للغارة الشعواء
    عاهدتم الدولار لا يدري بكم
    وطويتم السراء بالضراء
    نامت على جوع الصبا أحلامكم
    وجحدتم بالجنــة الخضراء
    فردوسنا أرض النعيم وشعبه
    يهوى الخلود بعالم لألاء
    قد همت عمري قاصدا برج النهى
    فرأيت نور المجد في العلياء
    عذب .. حديد يا زمان عزيمتي
    والرمس لا يطفىء حروف دمائي
    سأظل كالنسر المحلق شامخا
    فوق الجبال بهمة شماء
    ساظل في وطني أقبل تربه
    واحب ارضا قد حوت أحشائي
    ساظل ناطورا على زيتونتي
    اروي الجذور بمهجتي ووفائي
    ساظل احفر في الصخور هياكلا
    قدسية لشعائر الآباء
    يا موطنا خلق الحنان بارضه
    حيث الجمال يزيل كل بلاء
    فتداركوا بالوعي كل ململة
    وتعاونوا في السلم والهيجاء
    وأحب من هذا الزمان واهله
    عزم الشيوخ وحكمة الأبناء



    تحياتي لكم
    [S]30[/S]

  2. #2
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    937

    افتراضي

    سأظل كالنسر المحلق شامخا
    فوق الجبال بهمة شماء
    **
    بوركت
    و تحياتي لك
    [S]12[/S]

  3. #3
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    1,035

    افتراضي

    ومن يهن يسهل الهوان عليه
    مالجــرح بميت بإيلام

    أخيك سيف الدولة

  4. #4

    افتراضي

    أخي الفرعون..

    احي فيك هذا الولاء وسمو الكلمات النابضة بالحق ..
    :

    سأظل كالنسر المحلق شامخا
    فوق الجبال بهمة شماء
    ساظل في وطني أقبل تربه
    واحب ارضا قد حوت أحشائي
    ساظل ناطورا على زيتونتي
    اروي الجذور بمهجتي ووفائي
    ساظل احفر في الصخور هياكلا
    قدسية لشعائر الآباء
    :
    :

    دمت ودام قلمك..

    تحياتي
    كنا نريد وطنا نموت من أجله، وصار لنا وطن نموت على يده”

  5. #5
    Administrator الصورة الرمزية الزهراء
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    syria
    المشاركات
    4,847

    افتراضي



    إلى متى يا حبيبتي فلسطين ستصمدين؟؟
    إلى متى ستظلي تتعذبين؟؟
    إلى متى؟؟
    يا وطن الثاني متى ستتحررين..

    متى سيرجع اليوم الأزهر يوم تحريرك سيكون :


    هو عودة ذكريات نبضت بقلب طفلة....
    هو تدفق شلال من الحب والمجد....
    هو يوم يسطع به نجم الشهداء والمجاهدين.....
    هو يوم يهز كيان الزمان وأسطورته....
    هو مزيج من دماء ودموع.....
    هو عرس فتاة خليلية......
    هو لوحة استشهادية مخضبة بالشرف والدماء....
    هو بزوغ شمس وطلوع قمر وتلألأ نجوم....
    هو يومٌ يعلن فيه انتحار الكراهية.....
    وولادة حب جديد وجلاء عظيم.....
    هو بداية الحياة ونهاية الشقاء....

    (مقطع من خاطرة كتبتها لحبيبتي القدس)..
    أيها الفرعون إجلالي وإحترامي لفلطسينيتك أيها الرائع..

    ولوطنك الحبيب..

    تحياتي..
    أختك الصغيرة الزهراء..









  6. #6
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    150

    افتراضي

    أخوتي الأعزاء

    يقول المثل رب أخ لم تلده لك أمك ... فماذا أفعل وقد أعطتني الحياة ووهبتني أخوة اعتزبهم اينما كنت على مدى العمر وطوال حياتي

    لأخي العزيز سيف الدولة ولاخواتي العزيزات ربا و روعة والأخت الصغيرة الزهراء
    أشكركم على المرور وعلى متابعتكم لما اقدمه في المنتدى و لإطرآتكم الرائعة
    فلكم من كل قلبي
    تحياتي
    [S]30[/S]

+ الرد على الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك