آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: دنيا محمد عبد الرؤف

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,349

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبيركاته
    الحقيقة التى نعلمها ان الامام المهدى عليه السلام
    ان سوف ينشر السلام فى الارض زى زمان وسوف يكون فى حالة من الخاء
    ونحن اليوم نعيش فى حالة من الضياع والخراب والدمار ...
  2. مشاركات
    4
    المشاهدات
    903

    مشاهدة المشاركة

    اول مرة اسمع هذه المصطلحات
    اكيد عرفت معلومة جديدة
    شكرا
    سلاااااااااااااااااااااااااااام 1
  3. مشاركات
    3
    المشاهدات
    575

    مشاهدة المشاركة

    أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية



    1- أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام
    2- لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
    3- كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه
    4-...
  4. مشاركات
    2
    المشاهدات
    815

    مشاهدة المشاركة

    أسئلـة سيـاسية

    المأساة لاتكمن في عدم وصول الهدف
    ولكن تكمن في عدم وجود هدف تصل اليه
    *******
    س- ما هي المفاجأة في إصابة شارون بنزيف في المخ؟
    ج- اتضح انه عنده دم
    س- لما ذا لا يصاب الحكام العرب...
  5. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,050

    مشاهدة المشاركة

    شكراااااااااااااااااااااااااااا جزيلا
    انها تفكرنا بربنا
    وانها لتكون من اللحظات الحرجة التى تمر فى حياتنا
    واعمل كل اللى قولته فى الساعة دى
    شكرااااااااااااا
  6. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,132

    مشاهدة المشاركة

    اهلا
    شكراخى اشعة الشمس
    الموضوع جميل جدا وانا شايفة ان ضبط النفس من اهم الاشياء لان العلاقات بين الناس من الممكن ان تهدم بسبب العصبية وعدم التحكم فى النفس ان تهدم وتنقطع العلاقة
    شكرا جزيلا 1
  7. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,290

    مشاهدة المشاركة

    شكرااااااااااااا 1 1
  8. مشاركات
    18
    المشاهدات
    1,797

    مشاهدة المشاركة

    اعوذ بالله
    يارب سترك
    يهجم على البيت زى الافلام
    ويمكن فى الدنيا فى حاجات اغرب من الخيال
    لا حول ولا قوة الا بالله 3
  9. مشاركات
    4
    المشاهدات
    878

    مشاهدة المشاركة

    بس بجد معلومات استفدت منها
    وجميلة جداااااااااا
    شكرا جزيلا 1
  10. مشاركات
    6
    المشاهدات
    1,040

    مشاهدة المشاركة

    ما اجمل هذه المعانى
    ان كل الكلام له روح عميقة
    يدل على ان حب الوطن اهم شىء
    لان تربيت على هذه الارض
    فكل انسان يحب وطنه مهما كانت 11 11
  11. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,036

    مشاهدة المشاركة

    هى دايما النكت عن الصعايدة

    بس حلوة
    هههههههههههههه 8
  12. مشاركات
    65
    المشاهدات
    10,942

    مشاهدة المشاركة

    اهلاااااااااااااا
    الثلاثاء
    بااااااى 1
  13. مشاركات
    16
    المشاهدات
    1,919

    مشاهدة المشاركة

    انها لشعر مبين ما فى الانفس
    وان العرب اصبحوا مكتوفى الايدى

    على رأى المثل
    اتفق العرب على الايتفقوا
    كل يوم تحدث احداث عصيبة فى فلسطين
    والعالم لم يحس بالذى يحدث

    شكرا اختى شمس
    على هذا الموضوع
  14. مشاركات
    8
    المشاهدات
    2,736

    مشاهدة المشاركة

    فعلا اخى انها لكلمات جميلة
    وتعبر ما فى نفس الانسان
    وحقيقة علجبنى التعبيرات وفيها ايحاءات شديدة

    شكرا جدا
    سلاااااام 1
  15. مشاركات
    65
    المشاهدات
    10,942

    مشاهدة المشاركة

    اولا شكرا
    ثانيا مبرووووووك
    بس نفسى اعرف ليه انا كل مرة ابدأ بالسبت

    ههههههههههههههههههه
    سلااااااااااااااااااااااااام
  16. مشاركات
    13
    المشاهدات
    1,483

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم

    شكرا على هذا الموضوع جيد
    واستفدت الكثير
    سلااااام 1 1
  17. مشاركات
    3
    المشاهدات
    917

    مشاهدة المشاركة

    أَبو طالِب
    85 - 3 ق. هـ / 540 - 619 م
    عبد مناف بن عبد المطلب بن هاشم من قريش، أبو طالب.
    والد الإمام علي كرم الله وجهه، وعم النبي صلى اللَه عليه وسلم وكافله ومربيه ومناصره.
    كان من أبطال بني هاشم...
  18. مشاركات
    70
    المشاهدات
    4,662

    مشاهدة المشاركة

    انها فكرة جميلة

    وحكمة اليوم
    بالعلم والمال يبنى الناس مجدهم
    ياريت تكون حكمة جيدة
  19. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,027

    مشاهدة المشاركة

    صباح الخير
    وكل عام وانتم بخير
    يارب تعودها على المسلمين بخير

    1 1 1
  20. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,818

    مشاهدة المشاركة

    اخى سالم
    ان هذا الموضوع جميل جدا
    وعرفتنا معلومات كثيرة
    عن لابطال الذى يكونوا فى الاساطير اليونانية
    لكن فى الواقع انا لم اسمع عنهم ابدا ولكن استفدت الكثير

    شكرااااااااااا جزيلا
  21. مشاهدة المشاركة

    شكرا اخى ابو حسان
    وان هذا الموضوع جميل جدا
    وايضا استفدت الكثير
    ومن الرسول صلى الله عليه وسلم

    وكل عام وانتم بخير
  22. مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,543

    مشاهدة المشاركة

    اختى روعة

    كل عام وانتم بخير
    ويارب تعود علينا وعلى المسلمين اجمعين
    بالخير واليمن والبركات
    سلاااااااام
  23. مشاركات
    117
    المشاهدات
    14,830

    مشاهدة المشاركة

    انا

    15 15 15 15
    8 8
  24. مشاركات
    3
    المشاهدات
    897

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم اخى انس

    انها فكرة جميلة وانا سوف ابدأ بها

    بلدى هى بلد الامن والامان السلام
    الناس من كل حول العالم يأتون اليها ليزوروا معالمها السياحية
    وتتميز ايضا بجوها الجميل فى الشتاء والصيف...
  25. مشاركات
    117
    المشاهدات
    14,830

    مشاهدة المشاركة

    انتوا مش عليزين تلعبوا


    خلااااااااص انا هقول
    1
    هههههههههههههههه
    بااااااااااااى 8 8
النتائج 1 إلى 25 من 120
صفحة 1 من 5 1 2 3 4