آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 20 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 1 إلى 20 من 393

المنتدى: حديث وأخبار البلاد

خبر عن مدن العرب والعالم الإسلامي

  1. لا إله إلا الله حملها باسل الكناني في الصين فمن يحملها في فلسطين ؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم الدعوة على مذهب "بروس لي" باسل المصري وشامل الشيشاني والجعفري الإيراني الثلاثة يرفعون راية لا إله إلا الله في بطولة العالم للكونغو فو (الساندا) بهونج كونج ووسط دهشة الجمهور المحتشد بالصالة لمشاهدة مراسم تكريم الأبطال أصحاب المراكز الأولى.. ترتفع راية علم...

    كتبت بواسطة أبو حسّان, 05-10-2003 03:57 PM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 727
    05-11-2003, 09:03 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  2. متفرقات ... ولا تعليق !

    * كشف مصدر صحافي بقوله هددت كوندليزا رايس المالكي بقولها ( سيتم تعليقكم على أعمدة الكهرباء إن لم تتفقوا ) * شبه مذيع في قناة فوكس نيوز الأمريكية الاسلام بالسرطان بطيء الانتشار وتساءل إلى متى سيسمح للمسلمين ببناء مساجدهم ونشر الفتنة والقتل ! * نقلت منظمة ( آيرين ) الانسانية التابعة...

    كتبت بواسطة عقيلة, 07-19-2007 03:49 PM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 15
    • المشاهدات: 1,724
    09-22-2007, 12:53 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  3. من أمثال الشعوب

    هي فكرة .. ليضع كل منا ما يعرفه من أمثال شعبية أو عربية قديمة .. * محسود الفقير بموتة الجمعة . * كل ما قلت يا حظي ويش فيك مايل .. قال اسكت لا أنسدح . * لو كل من جاء نجر .. ما ظل بالوادي شجر . أرق التحايا

    كتبت بواسطة عقيلة, 06-25-2006 09:11 AM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 19
    • المشاهدات: 1,794
    08-05-2007, 02:29 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  4. الطب الشعبي حقيقة ... أم خرافة ؟؟؟

    القصة حقيقية وحدثت معي في أواخر السبعينات ...فقد كنت وزوجتي في زيارة لحلب الشهباء عند الأهل هناك ...وكان لي صديق قد تزوج من فتاة بدوية بعد قصة حب طويلة أنفق خلالها الكثير من الجهد والمال ... ودعانا هذا الصديق على الغداء في منزله وقام بواجبه على أكمل وجه حسب عادات أهل حلب وإكرامهم للضيف . بعد تناول...

    كتبت بواسطة أبوشام, 06-02-2005 09:00 AM
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 1,324
    08-10-2005, 09:18 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  5. ذكر الله في الليل والنهار

    المسلم شأنه كله خير فهو في جميع حالاته في عبادة ما دام ملتزما بأوامر الله ونواهيه مبتعدا عن الآثام والكبائر شكرا أختي

    كتبت بواسطة أميرة, 05-06-2003 11:41 AM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 761
    05-07-2003, 02:44 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  6. بدون تعليق

    http://www.rasid.com/artc.php?id=10920 حتى متى .. سيدوم جورهم

    كتبت بواسطة عقيلة, 05-05-2006 08:25 AM
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 1,097
    05-07-2006, 07:24 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  7. New Year .. 2008

    أهلاً بعودتكِ أيتها العزيزة .. هي أعوام تتلوها الأعوام دون فائدة ! فالحال كما هو إن لم يكن أسوأ .. كاريكتيرات جميلة رغم ايلام واقعها .. أرق التحايا

    كتبت بواسطة عقيلة, 01-10-2008 11:32 AM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 14
    • المشاهدات: 1,534
    01-16-2008, 09:24 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  8. شيخ ألأقصى رائد صلاح.. المدافع عن الأقصى

    فلسطين- ياسر البنا – إسلام أون لاين.نت/ 13-5-2003 رائد صلاح يعد الشيخ رائد صلاح رئيس "الجناح الشمالي للحركة الإسلامية" داخل إسرائيل من أشهر الشخصيات السياسية الإسلامية داخل إسرائيل، ومن أكثرها مواجهة للسياسات العدائية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين ومقدساتهم. وبرز الشيخ صلاح -الذي...

    كتبت بواسطة أبو حسّان, 05-15-2003 03:08 PM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 711
    05-22-2003, 03:19 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  9. سؤال بااااااايخ

    سؤال سخيييييييف مررررة وبااااااايخ مرررررررة وماله معنى مررررررررة بس نفسي أعرف جوابه ما معنى نوفرة 12؟؟؟

    كتبت بواسطة عقيلة, 03-03-2003 04:33 PM
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 1,441
    03-07-2003, 05:20 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  10. شوارع قرطبة

    align=center]6600FF]4] شوارع قرطبة وصفت صحيفة<<< كولونية >>> الألمانية عملية إضاءة الشوارع بالمصابيح في عددها الصادر في 28 آذار لعام 1819 م , بأنها شر مستطير من البشر .. يهدد الظلام الإلهي .... لقد كانت شوارع قرطبة عام<<< 950 م >>> تزدان بثمانين ألف متجر , وتضاء ليلا بمصابيح تثبت على...

    كتبت بواسطة أبوشام, 12-11-2005 09:05 AM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 903
    12-11-2005, 07:02 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  11. صورة العربي في المناهج الاسرائيلية

    من منطلق المثل القائل اعرف عدوك لتنتصر عليه شاهدوا هذه المعلومات عن ماذا يدرس اليهود في اسرائيل. يدرس التلاميذ في المرحلة الابتدائية الحكومية مواد تتلائم والأهداف العامة التي حددتها وزارة المعارف وهي تشمل (14) مادة إلزامية على النحو التالي: (الدين اليهودي ـ اللغة العبرية ـ التاريخ ـ الجغرافيا ـ...

    كتبت بواسطة حلبي مغترب, 04-03-2004 06:24 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 859
    04-05-2004, 11:47 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  12. غبي .. ولكن !!

    الأكثر غباءاً حسب الاستطلاعات الأمريكية .. لكنه يحكم العالم ويسيره كما يريد .. ربما هذا من سخرية القدر ! أو لعلها بداية النهاية .. كدولة عظمى .. ستحترف رضا الآخرين بالقوة .. فإما نعم و إما نعم .. لا يملك تأييداً واسعاً في مكان .. ورغم ذلك هو يفعل ما يريد ..

    كتبت بواسطة عقيلة, 08-08-2006 02:08 PM
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 912
    08-11-2006, 03:30 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  13. فلسطين في عيون أبو حسان

    وهي قعدنا وقرر عمو أبو حسان أن يحكي لنا عن القدس او عن فلسطين وجعلنا فلطسن بدايتنا عمي أبو حسان أنت مخصوص في الكلام عن فلسطين وكل الفلسطينين في الدرب يمكن ان يساعدوك من نار القدس وصهيل القدس وغيرهم فقط مساعدة ببعض المعلومات ولكن انت المعني وعلى هذا المنوال جميع البلدان أما عن...

    كتبت بواسطة الزهراء, 01-07-2004 04:05 PM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 11
    • المشاهدات: 2,291
    01-10-2004, 05:08 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  14. فتاوى يا بلاش

    حين اطلعت على جملة الفتاوى ضحكت .. وتذكرت قول الشاعر يا أمة ضحكت من جهلها الأمم .. غير أنني بعد هنيهة ..أصابني الحزن .. فهؤلاء اليوم .. بفتاواهم .. قضوا على الكثير .. وحرمونا من الكثير .. من يريد أن يضحك .. فليدخل من هنا

    كتبت بواسطة عقيلة, 08-08-2007 04:07 PM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 13
    • المشاهدات: 1,672
    08-13-2007, 04:15 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  15. فيـنيــقيا .. تاريخ وصور

    فينيقيا فينيقياهوالاسم الذي أطلقه قدماء الإغريق على الإقليم الذي تحتله الآن المناطق الساحلية من سوريا ولبنان وفلسطين المحتلة، ويمثل النَّهر الكبير الحدود الشمالية له بينما يشكل جبل الكرمل حدوده الجنوبية كذلك تحده جبال لبنان من الشرق والبحر المتوسط من الغرب

    كتبت بواسطة الحالم, 08-30-2005 11:18 AM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 10
    • المشاهدات: 1,362
    09-20-2005, 01:49 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  16. هل الشام عرب ؟

    أخي الفاضل / wisdom ان دينناالاسلام تعامل مع البشرية بكل شفافية وعدل..فساوى بين بني البشر ولم يفرق بين ابيض أو أسود ..ولا بين عربي أو أعجمي ولافضل بينهم الا بالتقوى .. ولا ادري مامعنى كلمة ..(المهم هو الروح الي مش عربيه) وما جدوى كونها روح عربية ان كانت تفتقد لتقوى والايمان..! أما...

    كتبت بواسطة منى عجاجي, 06-02-2006 11:02 AM
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 1,604
    11-20-2006, 07:26 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  17. إلى متى والمعايير ستظل مقلوبة ؟

    إلى متى والمعايير ستظل مقلوبة ؟ بسم الله الرحمن لرحيم إلى متى والمعايير ستظل مقلوبة ؟ متى حكم المسلمون أي شبر من الأرض فى العالم بمعايير مزدوجة أو مقلوبة حتى ينقلب الوضع عليهم وفى ضمائر أمة الكفر الانتقام ولو رجع العالم بأسرة إلى تاريخ الحكم الإسلامي للدول الذى سيطر عليها لوجد أنها كانت تعيش...

    كتبت بواسطة حلبي مغترب, 04-01-2004 06:11 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 659
    04-05-2004, 11:40 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  18. نعي

    ببالغ الحزن والأسى ننعى فقيد الأمة الشيخ أحمد ياسين والذي اغتيل غدراً صباح هذا اليوم ... عسى أن ننال الثأر قريباً 26

    كتبت بواسطة عقيلة, 03-22-2004 06:36 PM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 574
    03-22-2004, 06:36 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  19. ( المواجهة بين طهران وواشنطن إلى أين .. ).. نبيل مصيلحي

    ( المواجهة بين طهران وواشنطن إلى أين ..)ــــــــــــــــــــــــ اشتدت وتشتد المواجهة المباشرة وغير المباشرة بين طهران وواشنطن حول الملف النووي وإصرار إيران على مواصلة خطواتها نحو تخصيب اليورانيويم وممارسة حقها المشروع في امتلاك القوى النووية . الأمر الذي أقلق ويقلق واشنطن وحدها , والتي استثارت...

    كتبت بواسطة نبيل مصيلحى, 05-20-2010 11:05 PM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 830
    05-27-2010, 09:40 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  20. ((شهبا)) السورية / مخزن لذاكرة التاريخ.

    ((شهبا)) السورية / مخزن لذاكرة التاريخ. تقع شهبا في الجنوب السوري. هذه المدينة حملت اسم ((روما الصغرى)) وتكريما لابنها الكبير ((فيليب العربي)) حمملت اسمه وسميت أيضا باسمه، الذي جعل منها مدينة مميزة جداً. شكل سور المدينة مستطيل غير منتظم فرضته طبيعة هذه الأرض التي أنشأ عليها، فيها شارعان...

    كتبت بواسطة أبو شهد, 05-17-2006 11:27 AM
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 1,082
    07-04-2006, 04:30 PM إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 20 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك