آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

طريق الياسمين » الكاتب: عقيلة » آخر مشاركة: عقيلة >> عملاق استرجاع الملفات بدون منازع Recover My Files 2019 » الكاتب: منجد العزوزي » آخر مشاركة: منجد العزوزي >> صفحة بيضاء » الكاتب: سالم » آخر مشاركة: سالم >> ترانيم المساء ،، تباركها تحايا من عبق الروح » الكاتب: منى عجاجي » آخر مشاركة: سالم >> مجرد ثرثرة روح » الكاتب: منى عجاجي » آخر مشاركة: سالم >> أنا ........ ! » الكاتب: منى عجاجي » آخر مشاركة: سالم >> اقتباسات / نصوص .. تشي بنا » الكاتب: منى عجاجي » آخر مشاركة: منى عجاجي >> من الحنايا » الكاتب: عقيلة » آخر مشاركة: منى عجاجي >> سطورٌ مِن كِتاب » الكاتب: عقيلة » آخر مشاركة: منى عجاجي >> نافذة اغتراب » الكاتب: عقيلة » آخر مشاركة: عقيلة >>
+ اضافة موضوع جديد
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 41 إلى 60 من 135

المنتدى: القصة القصيرة والرواية والمسرح

قصة - رواية - مسرح -

  1. موضوع مثبت مثبــت: تـــنــــويــه

    تنوه إدارة درب الياسمين الأعضاء الكرام .. بعدم نسخ أي نص أو موضوع يخص أحد أعضاءها و وضعه في مكان آخر دون نسبة النص إلى صاحبه و أنها ستقوم بملاحقة من يقوم بهذا العمل والتشهير به .. حفاظاً على حقوق كُتابها كما فعلت مع أحد الأعضاء في منتديات مختلفة حين تبدى للادارة سرقتها لنصوص وردود أعضاءها ...

    كتبت بواسطة أسرة الياسمين, 10-05-2007 11:18 AM
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,231
    10-05-2007, 11:18 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  1. عولمة! ق ق ج

    أخي الكريم حسن الشحرة لابد من المعيارين وتأويل الكلام .. هكذا تقتضي المصالح ! قصة جميلة ,, رغم قصرها جداً اختزلت أفكاراً كثيرة ..وعبرت عن الحال فما حال أمتنا العربية إلا التعامل بهذه المعايير ..

    كتبت بواسطة عقيلة, 04-01-2008 09:30 AM
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 1,133
    04-05-2008, 07:56 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  2. مفتاح(1)

    مفتـــــــاح (1) ضاعت مفاتيحه ، وأدرك أنه لم يعد لديه أبوابا يستطيع فتحها،بل عليه أن يطرق كل الأبواب ،وفي ذلك انتقاص للكرامة وامتهان للنفس ،ذلك لأن الأبواب إما أن تفتح على استحياء ،وما تلبث أن تصفق ، أو أنها عندما تفتح تعلن عن خبيئة يكمن في إعلانها الافتضاح وكشف الستر أو أنها لاتفتح أبدا ،كما أن...

    كتبت بواسطة ماهر الشيال, 02-05-2008 10:00 AM
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 1,299
    02-15-2008, 09:08 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  3. سهلة

    تقزم نصي وتضاءل أمام تعليقك الباذخ شكرا على مشاعرك النبيلة

    كتبت بواسطة حسن الشحرة, 02-13-2008 09:41 AM
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 1,284
    02-14-2008, 07:53 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  4. غزة ( نزف قلم : محمد سنجر )

    لعله البوم يلعن من يصافح صهيون المثل المصري يقول: ( فرعون من فرعنك ؟؟ قال تفرعنت،، ولم أجد من يردعني ) أخي الكريم غزة وفلسطين وما يحدث في العراق إمعاناً في جرح كرامتنا وكبريائنا دمت قلما حراً

    كتبت بواسطة عشتار, 01-28-2008 11:38 AM
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 1,190
    01-30-2008, 11:11 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  5. صافرة انذار

    عاد عبد الحكيم إلى البيت ليجد أن زوجته إقبال لا تزال خارج الدار فجلس ينتظرها وهو يلاعب أطفاله تارة ويقرأ في كتاب تارة أخرى وحوالي الساعة العاشرة عادت إقبال ، فوجدها في أروع حلة وأبرز زينة على عادتها في التزام الأناقة ، ولكنها لم تمهله لكي يمتع نظره بمظهرها الجذاب إذ اتجهت إلى غرفتها وتخلصت هناك من...

    كتبت بواسطة عقيلة, 01-23-2008 01:38 PM
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 842
    01-24-2008, 08:58 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  6. جناب حضرة سعادة الباشا ( عبد العال ) بقلم : محمد سنجر

    أما أنا برضه حكايتي حكاية اسمعوا برضة حكايتي و شوفوا معايا جاني في يوم الواد كباية و معاه حامد و ابن ستيته و عبد العاطي قالوا ها نعمل مع بعضينا فريق لا يأنن و لا بيطاطي

    كتبت بواسطة محمد سنجر, 01-21-2008 08:37 PM
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 800
    01-22-2008, 05:23 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  7. من يلومه ...كان حب ماسنجر

    كان رجلا ً ....وقلما نجد رجل كان شهما........ ...نبيلا ...............معطاءً كان يغدق مشاعره كشلال متمرد بلا ارتطام وتوقف أحب بصدق ...أحب البعيدة ...فكان كألف ليلة و ليلة .. وكان كالقمر متعطشا لاحتضان الشمس .. وكان كقعر البحر يحلم بالنور... ................وكان ................ كحب لم يشهده...

    كتبت بواسطة الحمامة, 01-10-2008 01:26 PM
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 917
    01-11-2008, 07:12 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  8. كيف لـ75 أن يصبحوا 20 !!

    - نفسي ابجى زي عبد الهادي وابجى حاجة كبيرة جوي والناس تطـَّلع في خلجاتي وانا حاجة كبيرة إكديه. - وانا بقى مش عاوز غير شوية جنيهات كدا افك بيهم الدين اللى على ابويا واتجوز بردو - جنيهات ايه يامغفل اللي هتجيبهم من اطاليا - جصدك تركيا - لا اطاليا طبعا...

    كتبت بواسطة أحمد زكريا منطاوي, 01-08-2008 01:47 PM
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 840
    01-11-2008, 03:47 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  9. جوازة ما كانتش على البال

    (جوازة ما كانتش عالبال ) كنا أنا و (عاطف) و (كيمو) في طريقنا إلى (البدرشين) دعانا صديقنا (كيمو) لنقضي ليلتنا ببلدتهم عندما تدخل إلى هذه البلدة تجد دفئا قلما تجده في مكان آخر أحس هناك أنني وسط أهلي الود و الحب اللذان يخيمان على أهل هذه البلدة يستحيل أن يتواجد في أي مكان آخر رفض الدعوة...

    كتبت بواسطة محمد سنجر, 01-13-2007 10:44 AM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 606
    01-03-2008, 08:10 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  10. قهوة وجريدة وامرأة -رواية-

    قهـــــوة ....وجريدة...وامـــــــــــراة.. المغامرات الفكرية لا تأتيني إلا في المقهى ، وأمام هذا الصداع الفكري لا أملك سوى أن أكتب ، فحضور الفكرة يشبه حضور السفينة من رحلة بعيدة اعترتها فيها أمواج البحر وعواصف هوجاء ..ووصولها إلى المرفأ هو حدث هام ، يستحق أن أكون في كامل أناقتي الأدبية ،...

    كتبت بواسطة مصطفى بونيف, 10-27-2007 03:19 PM
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 927
    01-03-2008, 08:09 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  11. حسن السماع وطيب المقام

    حسن السماع وطيب المقام قصة محسن يونســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اخترقت ناموسة أذن " عبد العال " واستقرت داخل رأسه ، ثم واصلت التقدم حتى وصلت إلى مركز مخه ، وأخذت تزن كلما رفت بجناحيها ، سمع عبد العال أصواتا تأتيه من الجهات الأربع الأصلية والأربع...

    كتبت بواسطة محسن يونس, 12-15-2007 08:29 PM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 14
    • المشاهدات: 1,681
    12-26-2007, 04:26 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  12. هروب ( التتمة )

    660066على طاولة الطعام الكل يجلس في موقف المستلهم لأفكارها وروائحها إلا ساهر له طاولة أخرى يفترشها في عقله لايقربها او يتذوق ماعليها فهو مستنكر رافض لما حدث ،يالي من أحمق أكُل هذا العته مخبوء في داخلي ولم أره وعندما أراه يكون أخي شاهداً يالحسرتي،دمعة تروح وتغدي بالقرب من قعر عينيه متوترة لامستقر...

    كتبت بواسطة أحمد زكريا منطاوي, 12-23-2007 10:36 AM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 707
    12-25-2007, 03:14 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  13. محاولات للتلصص والتنصل

    أخي محمود اشتقنا لحكاياتك وأهلا بك... دائما تتحفنا برمزية جميلة لواقع متخلف داسه الأعداء بحجة إنهاء تخلفه فظهروا متخلفين بواقع أليم ودموي ... نحتاج للجان ؟ هم موجودون بكثرة يملؤون حياتنا وأيامنا ... يظهرون على الشاشات أحيانا وفي الشارع أحيانا أخرى,,, فقد خرجوا من البئر العميق ... وسقطنا نحن...

    كتبت بواسطة أبوشام, 12-06-2006 02:58 PM
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 1,332
    10-29-2007, 08:48 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  14. يَـ ح ـيَا بِهِمَا وطـ ـنٌ..!

    زهراء .. كلمات جديدة أقرأها لكِ تنبئ أنكِ قلم متى استمر مزق عباب التفاهة التي تحيطنا وتشق ريح الجمال .. جميل جداً .. أنت تحوكين قصة لفتاة و رغم عدم سبرك للكثير رغم اعطاءك ملامحك مبسطة لتكوين الشخصيات وتراجيديا المشاعر المختلطة المبهمة فأنتِ متألقة .. خاصة بتسليطك الضوء على تناقضات مربكة...

    كتبت بواسطة عقيلة, 05-12-2007 09:05 AM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 11
    • المشاهدات: 1,470
    10-05-2007, 07:03 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  15. بسمة (نزف قلم محمد سنجر )

    ( فتح الجد باب شقته بينما كان ممسكا بيد حفيدته ( بسمة ) زجرها مؤدبا ) ـ ....... ياله اتفضلي انزلي عند جدتك ، طالما دماغك ناشفة و ما بتسمعيش الكلام ، إياك تهوبي هنا تاني ، إنتي فاهمة و الا لأ ؟ ( أفلتت ( بسمة ) يدها من قبضته ، ركضت باكية ، تنزل دركات السلم فجأة توقفت ،

    كتبت بواسطة محمد سنجر, 09-29-2007 07:28 PM
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 806
    10-04-2007, 04:17 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  16. صديق العصافير

    صديق العصافير بقلم: سمير الفيل تلك ضرورة . أن أتجه إلى هناك بأقصى سرعة . فأطوي المسافات ، وأبحث عنه في الثكنات البعيدة التي أخذته ، وطوحته بعيدا عن الدار ، والعصافير ، وأسماك الزينة ، وكلاب السكك المبتردة التي كان يحنو عليها بشكل لم أر أحدا يفعله غيره. قالت لي أمه : جاءني صوته منكسرا...

    كتبت بواسطة سمير الفيل, 09-13-2007 05:09 PM
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 952
    09-23-2007, 06:40 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  17. قصة قصيرة أعجبتنى جدا جدا جدا جدا جدل

    أخي الكريم / مصطفى محمود في هذه القصة سيء ما ..فكرة تختبئ خلف الحروف تنبئ برسالة مترجمة لروح دون اعطاءها مجال التوضيح .. جميلة هي بسردها البسيط .. و شفافية المعنى .. يبقى جمال الروح .. عنوان المحبة والحياة وسواه إلى زوال ..

    كتبت بواسطة عقيلة, 09-11-2007 02:15 PM
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 810
    09-15-2007, 11:40 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  18. أقصوصة :- دقات متتالية

    تزوج بنتاً بكراً ، وامرأة مطلقة ، وأرملة وحيدة ، ومن القواعد من النساء واحدة . غادة ، سعاد ، فاطمة ، علياء . (الدقة الأولى ) غادة :- أتحبنى ؟ عادل :- أحبك . سعاد :- أتحبنى ؟ عادل :- أحبك . فاطمة :- أتحبنى ؟ عادل :- أحبك . علياء :- أتحبنى ؟

    كتبت بواسطة سامح الشبة, 12-25-2006 08:21 PM
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,032
    08-17-2007, 10:44 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  19. ما بين هذا و ذاك ( نزف قلم : محمد سنجر )

    وقفت مستندا إلى أحد أعمدة الإنارة إحدى حبات اللؤلؤ التي تزين صدر هذه المدينة الغارقة في برودة الليل نشرت فوق الرصيف بعض لوحاتي التي رسمتها بألواني المائية خلال الأيام الماضية أنتظر بعض المارة لعل إحداها تنال رضاه فيدفع لي بالمقابل ما أقتات به لأيام أحاول ببعض رشفات الشاي الدافئ مطاردة برودة...

    كتبت بواسطة محمد سنجر, 07-07-2007 02:08 PM
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 722
    07-08-2007, 07:25 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  20. الباشا المرمطون

    الباشا المرمطون بقلم : سمير الفيل صفاته : بدهائه وطول باله تمكن خلف خلاف أبوالصعب من أن يصبح أكثر موظفي وزارة العدل انضباطا ، وأولهم إدراكا لأهمية احترام الصغير للكبير مهما كان الأصل المتواضع ، فخدمته للواصلين العالمين ببواطن الأمور ليست محل شك ، فهو العارف بأصول الفطنة والكياسة في كافة...

    كتبت بواسطة سمير الفيل, 05-29-2007 01:44 PM
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 824
    06-19-2007, 10:17 AM إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك