المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ينتهى تأثير جمال المرأة على الرجل عندما ....



سالم
01-12-2007, 11:13 PM
هناك إشاعة مفادها ..

أن جمال المرأة الطاغي قد يؤثر في الرجل وقراراته .. (إشاعة ها ...

التي يتخذها .. وعلى الأخص في المقابلة الأولى ..

أو في قرار الحب من أول نظرة ..

أو بداية التعارف ..

وحسب الاستطلاعات والتقصيات .. واعترافات عديد من بني جنسنا ( الخشن) عن فقدان هيبة الجمال طغيانه وتأثيره ..
وذلك عند الحالات التالية:


1. قال أحدهم .. (حوالي 30% ) انتهى طغيان جمالها وأثره عليه
عندما رأيت قدميها .. أو حذاءها بشعين .."
والصور توضح :

http://www.d-alyasmen.com/vb/download/2-1169059994.jpg
---
http://www.d-alyasmen.com/vb/download/2-1169060212.jpg

2. انتهت جاذبية جمالها عندما تحدثت اليها
فوجدت صوتها أو لفظها غير محبب.
(يقول مثلنا العربي .. الملافظ سعد)

http://www.d-alyasmen.com/vb/download/2-1169061738.gif


3. لم يعد لجمالها أي تأثير بعد أن لاحظت
أنها لا تحافظ على نظافتها الجسدية.....
(اسنانها صفراء .... وتحت أظافرها .. شي أسود .....

http://www.d-alyasmen.com/vb/download/2-1169060413.jpg


4. عندما علم انها كانت لها علاقات مع غيره
(سواء خطوبة سابقة ..
أو تعارف عادي .. أو حب ولو كان في الصغر ..42. )
انصرف عنها ولم يعد لجمالها أي تأثيرعليه.

http://www.d-alyasmen.com/vb/download/2-1169060568.jpg


5. بعد إعجاب طويل بجمالها ..
ومن خلال مناقشات اكتشف
( حجم غباء كبير .. وقلة ذكاء ... وضعف ثقافة ... )
ما جعله يهرب منها. ( يا فكيك ..

http://www.d-alyasmen.com/vb/download/2-1169061117.gif

وطبعا هناك اسباب أخرى ...
امتنعنا عنة ذكرها حفاظاً على أسرار الرجال ..
أن تنتهك وتكشفها جموع النساء في هذا الصرح الياسميني ..
(بعدين تصير كل أوراقنا مكشوفة .. )

لذا: ( أنبه على أخوتي الرجال لو أرادوا إذاعة المزيد من الأسرار
أن نبحثها على الخاص بعيدا عن الأعين لنتداول بشأنها
ونتدارس ونبحث عدم تأثيرها على وضعنا ,
وسرية تحركاتنا ..
وحينها قد نسمح بها لجموع النساء
ليتعرفوا عليها بما لا يهدد مستوى الأمن والسرية في علومنا وحركاتنا .. )
ودمتم

أبو ميشال
01-18-2007, 11:12 AM
أنا من زمان
ابتعدت عن فتاة بسبب طبقة صوتها العالي
بصراحة
كان أكتر من مزعج
لذلك ...... كان الفرار اهون من أن اتحمل هيك صوت بقية عمري
بصراحة انا بحياتبي اكره شي لقلبي
هو الصوت العالي و خاصة اذا كان من الطبقة الحادة
وليييييييييييييييييييييييييييييييييييه

الزهراء
01-18-2007, 01:23 PM
[CENTER]

http://www.d-alyasmen.com/vb/download/410-1151631069.gif

جميلٌ جِدَّاً ما تمَّ سرده بهذه الإحصائية ..!

وبالوقت نفسه, نريد أن نتعرف على الأسباب

التي ينتهي عندها حب المرأة للرجل, 5

هيا يا فتيات, 5...!


http://www.d-alyasmen.com/vb/download/410-1154678605.gif

8

ولكن ما تمّ طرحه لا يختلف عليه..!
8

**
****
تحياتي..
الـزَّهراء..الصَّغيرة

سالم
01-18-2007, 01:36 PM
أنا من زمان
ابتعدت عن فتاة بسبب طبقة صوتها العالي
بصراحة
كان أكتر من مزعج
لذلك ...... كان الفرار اهون من أن اتحمل هيك صوت بقية عمري
بصراحة انا بحياتبي اكره شي لقلبي
هو الصوت العالي و خاصة اذا كان من الطبقة الحادة
وليييييييييييييييييييييييييييييييييييه


الحمد لله على نجاتك ..
وأنك نفذت بجلدك .

( يعني كان ممكن تثقب طبلة أذنك ... لا سمح الله ... الشر برا وبعيد .... )

لهذا نجتمع ونتباحث ونعرف كيف نتصرف ..

--
لكن كما أخبرتك لو في أسرار تانية لا تفضحها إلا بشرط الشرية وعدم مساس بالأمن

1

تحياتي ..

سالم
01-18-2007, 01:55 PM
[CENTER]


جميلٌ جِدَّاً ما تمَّ سرده بهذه الإحصائية ..!

وبالوقت نفسه, نريد أن نتعرف على الأسباب

التي ينتهي عندها حب المرأة للرجل, 5

هيا يا فتيات, 5...!


8

ولكن ما تمّ طرحه لا يختلف عليه..!
8

**
****
تحياتي..
الـزَّهراء..الصَّغيرة





هيا فتيات .. على شوووو خيتو .. 9 روحو لقسمكم .. واكتبوا ..

أصلا هذا موضوع سري للغاية ومقتصر على الرجال ..
فشوووووو جابك لهون ..

-
أما لا يختلف عليه اثنان .... 8
ههه
لأ اختلفوا .. ياموووووو
هذا والله الناقص ..
عشنا وشفنا 9

أبو ميشال
01-18-2007, 03:43 PM
ok salem
اتفقنا

أسير الحب
01-18-2007, 04:16 PM
فعلا ً متل ما قال الأخ سالم
بس أنا ماراح أحكي عالمكشوف
لكي لا نفضح أسرارنا للفتيات

أبوشام
01-18-2007, 06:51 PM
أخي الحبيب ...
طبيت من أول نظرة .... 51
لجمال عينيها ؟يمكن 36
لنعومة صوتها ؟ أظن ... 84
كلها على بعضها ؟ أكثر وأكثر ....[ 38
وين بتحبي نروح ؟ وين مابتريد....

بعد الزواج :
لجمال عينيها ؟...زورة مابعدها زورة... 43
لنعومة صوتها ؟ كالسابق × 20 = ؟؟؟؟][ 78
كلها على بعضها ؟ ...عندما تخرج من المنزل وبس ...30[/S
نروح لمكان الفلاني : شووووو مالك شايفني تعبانه ...S]30 70 70
ثم لاتلبث أن تخرج مع صديقاتها !!!81

حكيت اسرار شي أخي ؟؟؟ [S]65[/S
]

عقيلة
01-19-2007, 10:51 AM
أي والله يا شباب ..
المفروض احنا نخلي أسرارنا الخشنة مع بعضنا ..
ما نكشف ورقنا كله ..

لك وحياة هالشوارب .. ليقصقصوا ريشنا
قنس نمروووووود ... انتو حتئولولي .. 9


آمال أيه ...

أنا من قهتي ..ما يعقبنيش قمال الست على طول ..
نظافتها ..لطافتها ... عئلها .. أخلائها

وده كله مبينتيهيش ...

(( الستات ممنوع تمر من هنا ))

5

*شجــن*
01-19-2007, 11:07 AM
"الحب هو أن تأكل بالملعقة والسكين والزواج هو أن تأكل بالملعقة والساطور"
سالم وجميع أعضاء حزب الراااااااء ...
هاد الكلام مو كلامي ... الكاتب مبارك الشعلان هو اللي قاله ..

سالم ...
عندي حكي كتيييييييير ..
فموضوعك شيق ومخيييييييف ...
لي عودة .. ومعي العدة ( الساطور والأكياس والذي منو ) 8 1
( النت بطيء في نابلس )..

تحيـاتي

سالم
01-20-2007, 10:38 AM
فعلا ً متل ما قال الأخ سالم
بس أنا ماراح أحكي عالمكشوف
لكي لا نفضح أسرارنا للفتيات



حلو ..

كده نعرف أننا في مأمن من التجسس .. والسطع المعلوماتي الأنثوي
بوركت من فتى 1

سالم
01-20-2007, 10:49 AM
[أبوشام]

عندما تخرج من المنزل وبس ...30[/S
نروح لمكان الفلاني : شووووو مالك شايفني تعبانه ...S]30 70 70
ثم لاتلبث أن تخرج مع صديقاتها !!!81

حكيت اسرار شي أخي ؟؟؟ -----------------------


لأ حبيبي ...
ما حكيت اسرار .....
فموضوع الخروج هو الذي اضفته ..
وهو ليس بسر كبير .. فهذه الفرية والتهمة لابساهم .. لا بساهم . ...

سيتم تداول قضيتك في كبرى اجتماعاتنا لوضع استراتيجية واضحة ... وفاعلة ..

شكرا .. حضورك .. وإسهامك .. أخي أبوشام

منى عجاجي
01-20-2007, 02:01 PM
أسعد اله أوقاتك

أخي الفاضل / سالم

كلام جميل..

لكن تلك الحالة من فقدان التأثير تنطبق على الطرفان
اذ ان للرجل ثأثيرات ايضا ..
ليس بالضرورة ان تكون جمالا..فقد تكون جاذبية شخصية وهيبة عظيمة
يزول اثرهما عند المرأة فينعدم رصيده من الاحترام بعينها
عندما يفعل كذا ......وكذا....... وكذا...........!!!!!

هذه اسرار النونات ما نحب تنكشف امام الرارات
1

:

أطيب التحايا

سالم
01-21-2007, 11:40 AM
أي والله يا شباب ..
المفروض احنا نخلي أسرارنا الخشنة مع بعضنا ..
ما نكشف ورقنا كله ..

لك وحياة هالشوارب .. ليقصقصوا ريشنا
قنس نمروووووود ... انتو حتئولولي .. 9


آمال أيه ...

أنا من قهتي ..ما يعقبنيش قمال الست على طول ..
نظافتها ..لطافتها ... عئلها .. أخلائها

وده كله مبينتيهيش ...

(( الستات ممنوع تمر من هنا ))

5


يظهر البنات تجننوا يا رفاق ..
وما عادوا يفرقوا بين مجالسنا ومجالسهم ..
زي الأخت .. فاكرة نفسها في بيتهم تحكي وتقص ..

الله يعين ... 8

سالم
01-21-2007, 11:53 AM
"الحب هو أن تأكل بالملعقة والسكين والزواج هو أن تأكل بالملعقة والساطور"
سالم وجميع أعضاء حزب الراااااااء ...
هاد الكلام مو كلامي ... الكاتب مبارك الشعلان هو اللي قاله ..

سالم ...
عندي حكي كتيييييييير ..
فموضوعك شيق ومخيييييييف ...
لي عودة .. ومعي العدة ( الساطور والأكياس والذي منو ) 8 1
( النت بطيء في نابلس )..

تحيـاتي


والله هذا أبو شعلان .. ما نعترف بكلامه
ويظهر بأنه من فئة الخائنين لبني جنسه ..
الساطور على من عادانا .. والورد على من حابانا 5

وطبعا كلامنا مخيف .. وخطير ...
ولذلك نحيطه بالسرية والكتمان 7

وإذا بدك تجيبي العدة .. 9 إيه بدنا نقطع الإنرنت .. من لغاليله .. مو بس نخليه بطيء ......

آل شو .. عدة وسواطير وأكياس ... (يا ترى أكياس خيش وإلا نايلون ) من باب العلم بالشيء فقط ..
9
40

سالم
01-22-2007, 09:56 AM
أسعد اله أوقاتك

أخي الفاضل / سالم

كلام جميل..

لكن تلك الحالة من فقدان التأثير تنطبق على الطرفان
اذ ان للرجل ثأثيرات ايضا ..
ليس بالضرورة ان تكون جمالا..فقد تكون جاذبية شخصية وهيبة عظيمة
يزول اثرهما عند المرأة فينعدم رصيده من الاحترام بعينها
عندما يفعل كذا ......وكذا....... وكذا...........!!!!!

هذه اسرار النونات ما نحب تنكشف امام الرارات
1

:

أطيب التحايا




وش هو كذا .. وكذا
والله ما بقي غير .. تحكموا العالم .. !!@!!@@؟؟؟؟

وإذا فيك عندكم حكايا واسرار ..
طالعوها في قسم نسواني .. مو في قسم رجالي ويحافظ على سريته ومهنيته ودبلوماسيته وو وو وو كذا .. كذا

بس أحلى ياسمين لحضورك سيدة الدرب ..... 6

الفرعون
01-22-2007, 01:55 PM
أخ سالم
للحقيقة ينتهي تأثير جمال المرأة على الرجل عند اكتشافها على حقيقتها
فمثلا ترى فتاة جميلة , بشرتها فاتحة ,عيناها خضر ,رموش سوداء طويلة و أنف مرسوم ومبسم ولا احلى تصرخ وتقول وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
بعد التعرف تذهب بزيارة فجائية لبيتها لتقلها الى المطعم فتجد لديهم صورة لشخص
عندما تسأل تقول لك هاي أنا !! تصاب بالدهشة وتسالها كيف يعني؟؟
انا قبل ما اعمل عملية تجميل لانفي . تقول اه بس..
شو بس.. يعني مفهوم رموش عيرة وعدسات ملونه وصبغة شعر وكريم تفتيح البشرة زي كل البنات ما بتعمل. شو رأيك بالجواب!! ما فيها شي طبيعي
انا بقول الواحد يشتري باربي ارخص واوفر واحلى

بس اكيد في بنات لسه مناح ومحترمين بس نوادر ما تلتقي فيهن

تحياتي

الحالم
01-25-2007, 01:12 PM
اسعد الله اوقاتك عزيزي سالم واوقات الاحبة

على كل حال فيه حل حلو وهو
ان الرجل يتزوج اربع وكلما قل تأثير واحدة ينتقل الى اخرى
وهكذا يصبح في حال من الانبساط والمراح والانشراح ..

9 5

سالم
01-26-2007, 04:45 PM
أخ سالم
للحقيقة ينتهي تأثير جمال المرأة على الرجل عند اكتشافها على حقيقتها
فمثلا ترى فتاة جميلة , بشرتها فاتحة ,عيناها خضر ,رموش سوداء طويلة و أنف مرسوم ومبسم ولا احلى تصرخ وتقول وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
بعد التعرف تذهب بزيارة فجائية لبيتها لتقلها الى المطعم فتجد لديهم صورة لشخص
عندما تسأل تقول لك هاي أنا !! تصاب بالدهشة وتسالها كيف يعني؟؟
انا قبل ما اعمل عملية تجميل لانفي . تقول اه بس..
شو بس.. يعني مفهوم رموش عيرة وعدسات ملونه وصبغة شعر وكريم تفتيح البشرة زي كل البنات ما بتعمل. شو رأيك بالجواب!! ما فيها شي طبيعي
انا بقول الواحد يشتري باربي ارخص واوفر واحلى

بس اكيد في بنات لسه مناح ومحترمين بس نوادر ما تلتقي فيهن

تحياتي


من ناحية باربي أخ فرعون ..... كمان الأصلية غالية ... 5
وبنفس الوقت نحن لسنا ضد التجميل والتحسين .. لكن بأصول ..

ومن ناحية في بنات مناح وكويسين .. هذا لا شك فيه .. والدنيا لا تخلو من ذلك ..
سلمت يداك للمشاركة

سالم
05-16-2007, 07:20 PM
اسعد الله اوقاتك عزيزي سالم واوقات الاحبة

على كل حال فيه حل حلو وهو
ان الرجل يتزوج اربع وكلما قل تأثير واحدة ينتقل الى اخرى
وهكذا يصبح في حال من الانبساط والمراح والانشراح ..

9 5



عذرا على التأخر أخي الحالم

الحقيقة رأيك فيه كثير من الصواب ..
وقابل للتفكير به والأخذ به ...

وربما هذا فعلا يحتاج السرية والكتمان
لذا تعال للاجتماع في الغرف المغلقة لنقرر كيف ننفذ الاستراتيجية إياها 8

منى عجاجي
05-22-2007, 08:45 AM
شكراً لمرورك على الموضوع شكراً لمرورك على الموضوع


http://www.d-alyasmen.com/vb/download/282-1179780287.gif

باين انها طريقة حديثة في اسلوب الرد على المواضيع !!!!

اصوووووووووت ياناس

wow_boffo
05-22-2007, 12:38 PM
شكراً لمرورك على الموضوع شكراً لمرورك على الموضوع

سالم
05-23-2007, 09:32 AM
صوووووووووووووووتي

بس انتبهي هذا موضوع رجالي بحت .. وفيه سرية قصوى

لذا خلي صوووواتك .. منخفض عشان المجتمعين .. 5

وأحلى ياسمين

منى عجاجي
05-23-2007, 11:08 AM
http://www.d-alyasmen.com/vb/download/282-1179874997.gif

بلا رجالي بلا نسائي

وحصووووووووت بالصوت الحياني كمان

والي مش عاجبو يحط سداده قطن في اذنهhttp://www.d-alyasmen.com/vb/download/282-1179875176.gif

ياسلام اول مره احس ان الارهاب لزيز مره http://www.d-alyasmen.com/vb/download/282-1179875089.gif

وصباح الفل
5

منى عجاجي
07-15-2007, 09:41 AM
ايوه ياروحي..احتاج مساعده
كلك خير وبركة..
اخينا أبو الياسمين عم بيلمح ..على عمري وشبابي
شو قصدوا فكرك ..أنو يعني ناوي يقصفهم

وعلى قولتك ..هع هع 6

ابقي حضري المشانق ..عندنا متمرد خطير هنا
ولازم نخليه عبرة لمن يعتبر 8 5

سالم
07-15-2007, 01:41 PM
وتعترفي كمان أنك إرهابية ....

كما أنك في أراضي رجالية بحتة ..

طيب راعي عمرك وشبابك .. 5

عقيلة
07-15-2007, 02:05 PM
منى تحتاجي مساعدة ؟؟

أشري بـــس 1

عقيلة
07-15-2007, 03:45 PM
اسم الله على عمرك وشبابك الغالي 1

كل شيء جاهز يا كوماندة .. متقلقييييييش
أمال احنا وظيفتنا أيه بس
قال ينتهي تأثير جمالها بعد ما يشوف جوتيها قال

سالم
07-15-2007, 06:04 PM
شوفي عقيلة ها .. أنت يلي فيك بيكفيك ..
عندك قضايا إرهابية ومكطلوبة لألف جهة جنائية .. وسجلك الإرهابي أزرق على أحمر

اتركي سيدة الدرب لساها مبتدئة إرهاب وإجرام .. كونها وطئت أراض رجالية ..

وأنا قصدي بشبابها ..

يعني تخاف على روحها وعمرها وهي في أماكن مجهولة ومخيفة ..

صح أنا أعطي الياسمين .. بس هدولا رجالة ..
شفتوا أفكار أخوي الحالم التوسعية والتعددية.. سابقاً . وأفكار أبو شام التمستعرية .. وغيره ..

منى عجاجي
07-16-2007, 09:38 AM
حالم يا حالم..اصحى من النوم
الكولونيل عقيلة بتامرك تجيب عصير ليمون فرش
والمساعد تبعها الي هو أنا بتقولك كمان وزع
العصير على جميع الحشود العسكرية
عشان ينعنشوا ويدحروا الاعداء الي هما أنتم

وأنتِ يا عقيلتي..بعيد الشر عنك .. ربي يحفظ عظامك ويسلمهم
وماتخافيش على أختك دنا تربية ايدك 6

أنت يا أستاذنا سالم
قلتها بنفسك قواتكم متقاعسة و متراجعة و حالمة
يعني مافي أمل من نداءك

يلى بقى خد في ايدك الحالم وسينارو الانقلاب تبعه
وروحو اشربوا كاسة حليب وتغطو كويس
واذا شفتم كوابيس ومنامات وحشة ابقوا نادونا
نحكي لكم حكاية تهدء من روعكم
5 8

عقيلة كيفني معك 6

منى عجاجي
07-16-2007, 10:07 AM
اولا ..يا استاذ سالم..
عقيلة وراها ناس مو حيالله ..ومستعدين يمشوا وراها ويهتفوا
نفديك ياعقيلة بالروح وبالدم..

وثانيا ..لا ياخويا.....متخافش عليه دنا افوت في المجهول والمخيف
والمرعب برضو ..ومتهزش ابداااااا 5

وثالثا ..أنت خليك طيب وتعطي ياسمين وتوزع عطر
وملكش دعوة بالرجاله التانييين ..

يجي لهم يوم وينصلح حالهم.......93

احم احم ..ناس متجيش الا بالعين البيضا 8

الحالم
07-16-2007, 03:13 PM
وكالات الانباء :

سيناريو الانقلاب !

*عقيلة تضع موضوع مجلس الياسمين مند ايام للتموية
ولأبايعاز منها تقوم منى بالانقلاب بسرية وتكتم - حيث ان الجميع في المجلس - ودلك عبر الاسترتيجية التالية :

1- التصويت وهو الانقلاب الصوتي مما ينتج عنه خلله صوتية للرجال
2- احتاط سالم لما يجره التصويت من خلله فلجأ الى اعطاء الجماهير الغاضبة فرصة للتصويت بهدوء ...
3- كانت عقيلة تراقب الوضع من بعيد ومعها الحشود النسوية ، بعد دلك دخلت وبهدوء الى بيت آدم 3 ، وسألت منى ان كانت تريد مساعدة وببراءة ( تم الاتفاق بينهما على هده الخطة من زمان ، ولكن على مين تلعبها 8 .

4- تلجأ منى الى التقول على سالم وبأنه قال انه يلمح على القصف ، مع ان سالم لم يقل هكدا كما ورد في تقرير منظمة صحفيون بلا حدود .

5- عقيلة تحرك الحشود العسكرية نفهم دلك من المقولة اللاشعوية وهي (كل شيء جاهز يا كوماندة .. متقلقييييييش
أمال احنا وظيفتنا أيه بس ) ما يعني انه انقلاب عسكري !

6- سالم يعرف سجل عقيلة الارهابي ولقد تصد لاكثر من محاولة ارهابية لتدمير بيت ادم المسكين ، وهنا يدكر عقيلة بسجلها الاجرامي ولعلها ترتدع !

7- اخيرا تلجا منى الى خللة اخرى ودلك بزعزعة اليقين بآدام ودلك عبر تفكيك الجماعة ودلك بقولها : وملكش دعوة بالرجاله التانييين ..

8- دخول الحالم الى حلبة الصراع مما سوف يزيد من حدة الانقلاب الانثوي وهدا ما سوف نراه ربما .

9- يجب ان لا ننسى انه حدث مند ايام تحييد ابو شام ودلك كما تقول الامم المتحدة ، حيث تم زرع فيروس يمنع من دخوله المنتدى والتصدي للانقلاب مع اصحابه الاشاوس .


8

عقيلة
07-16-2007, 04:06 PM
أي والله هـــع
لا تقلقي من هالخزعبلات .. تعرفي المثل القائل " يا جبل ما يهزك ريح "
فيا سيد الياسمين ..
أنت اطلع من المعتقل ( ... ) أول وبعدها تعال هدد ..
وملفات خضرا على برتقالية ما يهمنا .. ان شاء يوصل عددها مليون
ارجع للأعلى تجد شعارنا الدائم " يا جبل ما يهزك ريح " أحم ..
وبكل تواضع ..
فلا تغرنك شعارات الحالم وتعتقد أن هناك فرصة للنجاة
فالحالم من أول مناوشة يلقي أسلحته ويشتغل موصلاتي عصير وقهوة

و أنتِ يا مناي يا حبيبة القلب .. تؤبري عضامي ان شاء الله
يسلم لي هالايد اللي تنئط عسل وشهد ..
روح يا قميل ربنا ما يحرمناش منك أبددددن ..


الحالم : عصير ليمون فرش لو سمحت عشان الجو حار


دمتم سالمين

عقيلة
07-16-2007, 04:12 PM
عندي سؤال : ألم ينتهي جمال المرأة عندما علم أن لسانها طويل وشرية 8

سالم
07-16-2007, 07:23 PM
نداء .. عاجل ..

إلى كافة قواتنا المتقدمة والمتقاعسة والمتراجعة .. والخلايا الغافية .. والخلايا الحالنمة

يرجى سرعة التوجه إلى الجبهات القتالية ومناصرة أخينا الحالم ودعم بيانه الثوري ..

نداء .. نداء ..

سالم
07-17-2007, 09:28 AM
أبو الحوالم .. ؟

وش رأيك نندحر .. أم نصمد .. ؟؟ 5

ترا مافي غيرنا ... القوم باعونا .. بالدولار .. والمصايف في أوروبا .. واسبانيا ..

عقيلة
07-17-2007, 10:32 AM
ولا كل الجيوش الحالومية بتسمعك يا سيد سالم
نداء استغاثاتك من المعتقل مشوشة .. وحتى لو وصلت
الحالم يا كبدي أرق من انه يسن سكينه ليخرجك من معتقلك ..

خلك على مواقفك .. ترى قواتكم تبيعكم في سوق الخميس بريالين ريالين
طيعني ما بتندم ترى 1