المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألأدارة ألكريمة / أبو محمد ولكل من يهمه ألأمر



أسرة الياسمين
10-22-2006, 08:13 AM
الإدارة تسمع شكواك

وترد عليك بالجواب: كل عام وأنت بخير

وأما بشأن تظلمك .. فنحن ننصفك .. لكن أنت حدد في خطابك من هو خصمك ونحن نجمعكما ونقابلكما في المحكمة وننصفك إن شاء الله

وطبعا ليس لأحد حق تدخل في نقلك للمواضيع إلا في حالات خاصة حددتها الإدارة من قبل .. ؟

على كل حال .. قدم تظلمك .. وبما أن الإدارة ومغلقة لبعد العيد .. فعليك الانتظار.. 5

أبو حسّان
10-22-2006, 08:25 AM
الإدارة تسمع شكواك

وترد عليك بالجواب: كل عام وأنت بخير

وأما بشأن تظلمك .. فنحن ننصفك .. لكن أنت حدد في خطابك من هو خصمك ونحن نجمعكما ونقابلكما في المحكمة وننصفك إن شاء الله وطبعا ليس لأحد حق تدخل في نقلك للمواضيع إلا في حالات خاصة حددتها الإدارة من قبل .. ؟

على كل حال .. قدم تظلمك .. وبما أن الإدارة ومغلقة لبعد العيد .. فعليك الانتظار.. 5

كل عام وانتي / ت بخير وتقبل الله منا ومنكم الطاعات
خصمي الجهة المختصة عندها العلم بمن هو المشتكى عليه لأني ارسلت ألأمر برسالة خاصة

عقيلة
10-22-2006, 11:55 AM
عمي أبو حسان
عمي أبو حسان
عمي أبو حسان ..
هداك الله لكل خير 1
خذ الأمر بصدر رحب .. ليست القضية حربا بسوس هنا أو هناك
كلنا أخوة ... وصفاء القلب يجمعنا .. وان اختلفت توجهاتنا و آراءنا
أو أسأنا فهم الآخر ..
احمل أخاك المؤمن على سبعين محمل ..
و نحن في شهر خير وبركة .. فلنكن أوسع قلباً ..

أبو شام رجل (تكانة ) ما أعرف شو تنقال بالشامي
يعني قبضاي يمكن .. و انت كذلك
وكلكم خير وبركة ..
ما في داعي نترك لتوافه الأمور تعمل حواجز .. وصراعات
كلنا مؤمنون .. وكلنا أخوة ..
و أنتما كريمان ..
ونحن نستاهل تصالحكما ..

لو عندي لكم خاطر ... خلوه على حسابي .. وعشان خاطري

أبو حسّان
10-22-2006, 01:54 PM
عمي أبو حسان
عمي أبو حسان
عمي أبو حسان ..
هداك الله لكل خير 1
خذ الأمر بصدر رحب .. ليست القضية حربا بسوس هنا أو هناك
كلنا أخوة ... وصفاء القلب يجمعنا .. وان اختلفت توجهاتنا و آراءنا
أو أسأنا فهم الآخر ..
احمل أخاك المؤمن على سبعين محمل ..
و نحن في شهر خير وبركة .. فلنكن أوسع قلباً ..

أبو شام رجل (تكانة ) ما أعرف شو تنقال بالشامي
يعني قبضاي يمكن .. و انت كذلك
وكلكم خير وبركة ..
ما في داعي نترك لتوافه الأمور تعمل حواجز .. وصراعات
كلنا مؤمنون .. وكلنا أخوة ..
و أنتما كريمان ..
ونحن نستاهل تصالحكما ..

لو عندي لكم خاطر ... خلوه على حسابي .. وعشان خاطري

وانتي بخير اختنا الكريمة
وايضا انتي الخير والبركة

بس انتي قلتي أسم ،ولكنني انا لم اذكر اسماء والأسم محتفظ به والأدارة عندها العلم برسالة خاصة والتدابير لها
وبارك الله فيكي وعلى محاولة تدخلك الطيب بحول الله

أبو حسّان
10-22-2006, 04:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ألأدارة ألكريمة / أبو محمد السلام عليكم ورحمةالله وبركاته وكل عام وانتم بخير هذا أولا
لك أخي أبو محمد كصاحب الموقع اتوجه لك بشكوة ولا تسالني عن من اشتكي خليها بصورة عامة
أما ثانيا يا ريت ويا حبذا ان احدكم مو معجبو اي موضوع من مواضيعي لأي سبب كان
ارجو ان لا يتدخل ولا يعطي همز ولمز للغير ان يتدخل بأي طريقة كانت
اذا في شيئ مو معجب احدكم ان يتوجه لي بالخاصة او يقف جانبا
باختصار لا حد يتدخل بمواضيعي
ان شاء الله بدي اجيبها من جهنم خلوني وشاني
أي كان من ألأعضاء
وهنا في هذا الموقف انا لا اتهم الرقابة او ألأدارة إنما موجه كلامي لكل عضو من اعضاء الياسمين خليه يبعد عن الهمز واللمز

حل عني واتركني وشاني

سالم
10-23-2006, 10:46 AM
الختيار المشاغب أبو حسان

يقول المثل ( شابوا وما تابوا )

تم استلام شكواك في بريد الوارد ..

وسيتم تصديرها للمحكمة بعد انتهاء العطلة

فتعال لوضع الطوابع ودفع الرسوم المستحقة عليك

وهذا رقم معاملتك ( 341454@#$$##2541)

ودمت ختياراً نشيطاً