المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عنصرية ... أم ماذا ؟



طيف
07-13-2005, 08:01 AM
مرحبا
الاخ العزيز سالم ..

لقد ذكرت نقطة مهمة في التوضيح و هي تقديم المرأة اولا ..ما القصة وكيف حدثت
يقال على مااذتذكر انه في احدى البلاد الاوروبية تحاب فتى من عائلة غنية اروستقراطية ببنت جميلة من الطبقة العامة و حيث توفرت قيود كثيرة بمنع ا ستمرارية العلاقة بينهما الى ان وصلت للضغط من قبل العائلتين فعندها وصل المعشوقان الى حالة اليأس في تكملة مشاوارهما الغرامي و تحقيق حلمهم في العيش معا لذا قرر الاثنان الانتحار لألا يرتبط قلب اي فيهما بقلب غريب فذهبا عند سفح جبل عال حيث الشاطىء في اسفله و قررا ان يرميا نفسيهما و لكن قبل كل هذا كانا في جو رومانسي جميل و لكنه مملؤ باليأس فتعانقت الايدي ببعض و استعدا للقفز و لكن قفزت البنت يا حرااااام و ما ان رأى الحال خاف الفتى و رجع للمنزل مذعورا .انتشرت القصة في انحاء اوروبا فكانت الجملة المشهورة النساء اولا كتقدير و احترام للبنت المحبة ...

هذي هي القصة الحين قولوا لي شنو رايكم يا استاذ ابو ميشال و استاذنا سالم ؟!!!!!!!

تقبلوا تحياتي
الحواء ط ي ف

سالم
07-13-2005, 09:41 AM
*****

- أفضلية الجلوس للسيدات .

- قدّم مكانك للسيدة الواقفة .

- السيدات أولاً ..

- أفسح في الطابور للسيدة يا أخينا ..

- عندنا في المخافر ( كلام المرأة أصدق بينة من كلام الرجل)

- ******

يعني ليس ضيقة عين .. ولا حسد
لكن لماذا ؟؟
5

أبو ميشال
07-13-2005, 11:47 AM
لماذا السؤال كبير
ما بعرف
مع ان الرجال هم زينة الحياة
بس المرأة لأنها بتعمل حالها مسكينة ..... يا حرام
ميشان هيك بيطروا يمشوها اول شي

بس لا و ألف لا
سأعمل مع الشباب لكي تعود الامور إلى مجراها المظبوط

منى عجاجي
07-13-2005, 11:57 AM
لا حول الله
صحيح المثل الي قال7
(محسود الفقير ..على موته يوم الجمعة)

:

أخي الفاضل سالم

كلامك يذكرني بكلام أحدهم 43

تطالبون بالمساواة معنا
وانتم تتقدموننا في كل شيء
حتى في طابور سحب النقود من البنك او الصراف الالي
الى طابور الفران (الخباز).........الخ
طيب ليش ماتكونون قول وفعل..وتمارسون حق الاسبقية والنظام على اصوله ..

بلى مساواة بلى خرابيط.... 46

هاي مو كلامي كلامو هوو 43

:

تحياتي

عقيلة
07-15-2005, 02:59 PM
يختي ..
أيه الحسد ده ..

لأ بأه
دي شهامة ورقولية وقدعنة ..

ورفق بالقوارير 5

أبوشام
07-16-2005, 08:49 AM
الحواء طيف ... إذا هيك كانت القصة ...
تقدموا...... ونحن من ورائكم دائما وأبدا ...
أخ سالم صحيح المرأة في المخافر تتقدم قبلنا بشهادتها ....
لكن كل 2 حواء.... بواحد ..............

طيف
07-16-2005, 12:57 PM
ابو شام العزيز

انتظر بعد فترة ان شالله و سترى مفاجأة ستذهلك !!!!!!

اخ اخ بس لو كنت اعرف عنوان زوجتك اذا كنت متزوج او اعرف عنوان حبيبتك اذا كنت عاشق او اعرف عنوان امك !!!
لكنت عملت فيك العمايل ..
هذي سيناريو من فيلم جديد في الاسواق
ادم و حواء
خخخخخخخخخخخخخخخ
سلام يا صاحبي